رئيس الوزراء الكازاخستاني يستقبل عبدالله بن زايد

IN غير مصنف On 24-05-2017

أستانا في 24 مايو/ وام / استقبل دولة بخيتجان ساغينتايف رئيس مجلس الوزراء في جمهورية كازاخستان في العاصمة أستانا اليوم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء – الذي عقد في إطار زيارة سموه الرسمية إلى كازاخستان – بحث علاقات التعاون المشترك بين الجانبين وآليات وتعزيزها في المجال الاقتصادي والتجاري والثقافي وغيرها من المجالات إلى جانب تبادل وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين والمستجدات في المنطقة.

ونقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهم للشعب الكازخي المزيد من التقدم والازدهار.

ورحب دولة بخيتجان ساغينتايف بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد إلى كازاخستان .. مؤكدا أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين وحرص بلاده على تعزيز علاقاتها مع دولة الإمارات وتطلعها لدفع آليات التعاون المشترك بينهما في شتى المجالات .. مشيدا بما حققته الإمارات من تقدم وتطور خلال فترة زمينة قصيرة.

حضر اللقاء سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان.

– عمس -.


SHARE THIS ON:

24

مايو