سفير الدولة يلتقي وزير الاستثمارات والتنمية بجمهورية كازاخستان

IN غير مصنف On 07-02-2017

أستانا في 7 فبراير / وام / التقى سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة في أستانا معالي جينيس قاسمبيك وزير الاستثمارات والتنمية في جمهورية كازاخستان رئيس الجانب الكازاخستاني في اللجنة المشتركة للتعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.

وبحث الجانبان خلال اللقاء – الذي جرى بمقر وزارة الاستثمارات والتنمية في العاصمة أستانا – سبل دعم وتعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين في مختلف المجالات وتطرقا إلى أوجه التعاون المشترك في مجال الاستثمارات والنقل الجوي.

وأشار معالي جينيس قاسمبيك إلى نجاح الدورة السادسة للجنة المشتركة وشدد على متانة العلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان ونوه بالمستوى الذي وصل إليه التعاون الثنائي من تطور في مختلف المجالات بفضل التوجيهات من قبل قيادتي البلدين.

وتطرق إلى الزيارة الرسمية التي قام بها فخامة الرئيس نورسلطان نزارباييف رئيس جمهورية كازاخستان مؤخرا لدولة الإمارات وتكللت بتوقيع عدد من الاتفاقيات للتعاون بين البلدين.

من جانبه أشار سعادة سفير الدولة إلى أن دولة الإمارات تولي أهمية خاصة لتطوير التعاون مع كازاخستان في المجالات كافة مبدياً استعداده لبذل قصارى جهده لدفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أرحب.

وفي ختام اللقاء عبر سعادة السفير عن امتنانه وتقديره لمعالي وزير الاستثمارات والتنمية في كازاخستان على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال


SHARE THIS ON:

7

فبراير